.:: إعلانات المواقع ::.

قال الله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18

 
العودة   :: رٍعــ ش ـــة ح ـــزٍن :: > ..~®~¶» شفاء لمافي الصدور «¶~®~.. > •° ربنا لا تزغ قلوبنا بـ۶ـد إذ هديتنا •°
 

•° ربنا لا تزغ قلوبنا بـ۶ـد إذ هديتنا •° :: آفآق رحبه وهدآية سمآء ..واليه النشور .. يختص بالقرآن والفقه الجعفري وآفرآح وآحزآن وكرآمآت آهل البيت عليهم السلام

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-31-2011, 10:50 PM   رقم المشاركة : 1






حُزن زينب (ع) is just really niceحُزن زينب (ع) is just really niceحُزن زينب (ع) is just really niceحُزن زينب (ع) is just really niceحُزن زينب (ع) is just really nice

افتراضي ختم دعاء كميل لقضاء الحوائج المتعسرة ،الزواج ،الرزق بالذرية ، الوظيفة

  السلام على الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أخ الحسين وعلى ناصر الحسين وعلى أخت الحسين وعلى اصحاب الحسين وعلى شيعة الحسين وعلى محبي الحسين


اللهم صلِّ على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم..

من باب رد الدعاء كثرت الذنوب التي نقترفها ونتغافل عن الإستغفار عنها..وهذه الذنوب تشكل حاجز معنوي بيننا وبين الله ..وتجعلنا بعيدين عن رحمته ..

إنّ ذنوب العباد ومعاصيهم قد تحول بينهم وبين الله سبحانه وتعالى، لأنّ هناك- كما نقرأ في دعاء كميل "اللّهمّ اغفِرْ لي الذنوب التي تحبس الدعاء"- ذنوباً تحبس الدعاء وتمنعهُ من أن ينفتح على الله سبحانه وتعالى، لأنّ هذا المذنب قد ابتعد عن الله، وعن مواقع رحمته من خلال هذه الذنوب.
وإذا وضع الله حجاباً بينه وبين أحدٍ من خلقه، فإنّ أحداً لا يستطيع أن يهتكَ هذا الحجاب، أي لا يستطيع أن يخترقه، ولا يستطيع أن يزيله، لأنّ ما وضعه الله لا يستطيع أيّ مخلوقٍ أن يرفعه.

ومن هنا، لا بدّ للإنسان إذا شعر أنّ هناك حجاباً بينه وبين الله يمنعه من أن ينفتح عليه، لا بدّ من أنْ يتوسّل إلى الله، وأنْ يتعرّف السّبل التي تزيل هذا الحجاب عن قلبه، وقد ورد في بعض الآيات القرآنية (بلْ رانَ على قلوبهم ما كانوا يكسبون) [المطففين:14] أي انّ ذنوبهم تحوّلت إلى ما يشبه الرّين وهو الغشاء الذي يحجب القلب عن الإنفتاح على الله سبحانه وتعالى. وهناك بعض الأحاديث تقول: إنّ الإنسان إذا أذنب ذنباً نبتت في قلبه- من خلال الذنب نقطة سوداء فإذا تاب، زالت، وإذا امتدّ بذنوبه، توسّعت حتى يسودّ القلب وينتكس فيصير أعلاه أسفله، وأسفله أعلاه، فيصير القلب مغلقاً، وعندما يكون القلب مغلقاً فإنه يحتجب عن رحمةالله.

كذلك إذا كان لسان الإنسان مستودعاً للقذارات الكلامية، وكان لسان الفُحش والبذاء والسباب والشتائم، فإنّ دعاء الإنسان لا يرتفع إلى الله إذا دعى ربّه بمثل هذا اللِّسان، لأنّ هذه الكلمات تصير حجاباَ بين الإنسان وبين الله سبحانه وتعالى.فيجب على الإنسان دائماً أن ينظِّف لسانه من الكلمات التي يُبغضها الله، أن ينظِّف قلبه من المعاني التي لا يرضاها الله، حتى لا يكون هناك حجابٌ على القلب يحجبُ القلب عن ربّه،
وحتى لا يكون هناك مانعٌ في اللِّسان يَمنعٌ الدعاء من أن ينطلق.

وقضيّة القرب إلى الله والبُعد عنه ليست هي قضيّة المسافات؛ فالله ليس في مكان، إنما هو "بَعُدَ فلا يُرى وَقَرُبَ فَشَهِدَ النّجْوى" فقربنا من الله هو أن تكون عقولنا، وقلوبنا، وأرواحنا، قريبة إلى الله من خلال أعمالنا، وأفكارنا، ومشاعرنا، فالبعد عن الله والقرب منه إنّما هما من
خلال ما يحمله القلب من مشاعر وأحاسيس، وما يحمله العقل من أفكار، وما تحمله الحياة من أعمال، فذلك هو الذي يقرِّب الإنسان إلى الله، أو يبعده عن الله.

ومن هنا، فإنّ الإنسان لن يشعر في أيّ وقت- عندما تحلُّ به المشاكل والمصائب والبلايا وتشتدّ عليه الضغوط- أنّ أبواب الله مغلقة دونه. فأبواب الله مفّتحة، ولكن أنت تغلقها على نفسك من خلال ذنوبك، وأنت تفتحها لنفسك من خلال أعمالك وطاعتك. نحن نغلقها على أنفسنا، لأنّ الإنسان يحصد دائماً نتيجة أعماله، (ظهر الفساد في البرّ والبحر بما كسبت أيدي الناّس) [الروم: 41] (ذلك بأنّ الله لم يكُ مغيِّراً نعمةِّ أنعمها على قومٍ حتى
يُغيرِّوا ما بأنفسهم) [الأنفال: 53].

"وَلاَ يُرَدُّ سِائِلُهُ". سائلاً عن بابه، عندما تكون المصلحة في استجابة الدعاء، لأنّ الإنسان كالطفل، قد يطلب بعض أطفالنا أشياء منّا مما لا صلاح لهم فيه، وقد يطلب الإنسان من ربهِّ ما لا صلاح له فيه، لكنَّ الله من حيث المبدأ لا يردُّ سائلاً لأنّه سأل، وإنّما يردُّه لأنّه قد يسأل ما لا مصلحة له فيه، أو قد يسأل ما فيه مضرّةٌ للعباد؛ فلو أن شخصاً- مثلاً- يدعو على الناس في الليل والنهار، فالله لا يستجيب دعاءه حسب مزاجه وحسب عقده النفسية، لأنّ رحمِة الله تقتضي أن لا يؤذي أحداً لمجرّد سؤال أحد مع عدم استحقاقه لذلك.
"
وَلاَيُخَيَّبُ آمِلُهُ".الله، سبحانه وتعالى، عند رجاء كلِّ راجٍ، وعند أملٍ كلِّ آمِل، فالله فتح للنّاس باب الأمل لرحمته وباب الرّجاء لعطائِه، ولذلك فإنّ على الإنسان أنْ يدعو الله، وهو يثق بأنّ حاجته مقضيّة، بمعنى أن تكون عنده ثقة بالله على نحوٍ لو لم تكن هناك موانع لاستجابة دعائهِ ولتحقيق مأمولِه
، لكانت المسألة الطبيعية أنّ حاجته مقضيّة. أن نثق بالله سبحانه وتعالى، والله عند ظَنِّ من أحسنَ بهِ ظنّاً.


منُذ مدة طويلة فكرت بعمل ختم دعاء كميل لمدة 40 يوم..فقد ذكر أحد مشايخنا الكرام أن الله يمهل العبد حين يذنب سويعات قبل أن يكتبها عليه ..
ونحن في عجالة المعيشة ننسى كنز الله المدفون في قلب كل إنسان .. الاسنغفار قال تعالى ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ) وما هو أفضل من هذا الدعاء الذي يشدنا الى القرب الالهي ..

بحاجة إلى 40 موالي / موالية وأكثر لمشاركتنا هذا العمل لقضاء الحوائج المختلفة ، تيسير الأمور المتعسرة ،تفريج الهموم ، سعة الرزق ، قضاء الديون ، الرزق بالذرية الصالحة . الزوج الصالح . الوظيفة .غفران الذنوب ، المحبة ..ألخ ..

الوقت مفتوح لمن أراد الإشتراك والأفضل أن يكون قبيل المغرب بقليل.. أو بعد صلاة الفجر ولمن لايستطيع القيام به بهذه الاوقات فله أختيار الوقت المناسب له..فوقتكم ملككم..


ولكم اهداء ثوب هذا العمل إلى روح أي معصوم..أو من تعشقهم قلوبكم من آل بيت محمد ..لقضاء حوائجكم..

1ـ حُزن زينب عليها السلام بالنيابة عن سبع الدجيل ( لتعجيل فرج الامام عجل الله فرجه الشريف ، الرزق بالزوج الصالح ، غفران الذنوب ، الرزق بوظيفة بالقريب العاجل قضاء حوائج المؤمنين )

















10ـ

11ـ

12ـ

13ـ

14ـ

15ـ

16ـ

17ـ

18ـ

19ـ

20ـ

21ـ

22ـ

23ـ

24ـ

25ـ

26ـ

27ـ

28ـ

29ـ

30ـ

31ـ

32ـ

33ـ

34ـ

35ـ

36ـ

37ـ

38ـ

39ـ

40ـ

وأكثر

نسألكم الدعاء..

ملاحظة

العدد: مرة واحدة في اليوم ولكم تحديد الزمن .
الابتداء: بعد إكتمال العدد..

( تابعوا الموضوع لمعرفة وقت الابتداء بالدعاء..)

حُزن زينب (ع) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-31-2011, 11:07 PM   رقم المشاركة : 2






حُزن زينب (ع) is just really niceحُزن زينب (ع) is just really niceحُزن زينب (ع) is just really niceحُزن زينب (ع) is just really niceحُزن زينب (ع) is just really nice

افتراضي رد: ختم دعاء كميل لقضاء الحوائج المتعسرة ،الزواج ،الرزق بالذرية ، الوظيفة

  «أَللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَ لُكَ بِرَحْمَتِكَ التي وَسِعَتْ كلَّ شَيء، وَبِقُوَّتِكَ التي قَهَرْتَ بِها كلَّ شَيء، وَخضَعَ لَها كلُّ شَيء، وَذَلَّ لَها كلُّ شَيء، وَبِجَبَرُوتِكَ التي غَلَبْتَ بِها كلَّ شَيء، وَبِعِزَّتِكَ التي لا يَقُومُ لَها شَيءٌ، وَبِعَظَمَتِكَ التي مَلاَتْ كلَّ شَيء، وَبِسُلْطَانِكَ الَّذِي عَلاَ كلَّ شَيء، وَبِوَجْهِكَ البَاقِي بَعْدَ فَناءِ كلِّ شَيء، وَبِأَسْمائِكَ التي مَلاَتْ أَرْكانَ كلِّ شَيء، وَبِعِلْمِكَ الَّذِي أَحَاطَ بِكُلِّ شَيء، وبِنُورِ وَجْهِكَ الذي أضَاءَ لَهُ كلُّ شَيء، يا نُورُ يا قُدُّوسُ، يا أَوَّلَ الاَوَّلِينَ، وَيا آخِرَ الاخِرِينَ .
أَللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي الذُّنوبَ التي تَهْتِكُ العِصَمَ، أَللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي الذُّنوبَ التي تُنزِلُ النِّقَمَ، أَللَّهُمَّ اغْفِرْ ليَ الذُّنوبَ التي تُغَيرُ النِّعَم، أَللَّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ التي تَحبِسُ الدُّعَاءَ، أَللَّهُمَّ اغْفِرْ ليَ الذُّنوبَ التي تُنزِلُ البَلاءَ، أَللَّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنوبَ التي تَقْطَعُ الرَّجاءَ ، أَللَّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ كلَّ ذَنْب أَذْنَبتُهُ، وَكُلَّ خَطِيئَة أَخْطَأْتُها .
أَللَّهُمَّ إِنِّي أَتَقَرَّبُ إِلَيْكَ بِذَكْرِكَ وَأسْتَشْفِعُ بِكَ إِلى نَفْسِكَ وَأسْأَلكَ بِجودِكَ وَكَرَمِكَ أنْ تُدْنِيَني مِن قُرْبِكَ وَأنْ تُوزِعَني شُكْرَكَ وَأنْ تُلْهِمَني ذِكْرَكَ .
أَللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَ لُكَ سُؤَالَ خَاضِع مُتَذَلِّل خَاشِع مُتَضَرِّع، أَنْ تُسَامِحَني وَتَرْحَمَني، وَتَجعَلَني بِقَسْمِكَ رَاضِياً قانِعاً، وَفي جَمِيعَ الاحْوالِ مُتَواضِعاً .
أَللَّهُمَّ وَأَسْأَ لُكَ سُؤَالَ مَنِ اشْتَدَّتْ فاقَتُهُ، وَأنْزَلَ بِكَ عِنْدَ الشَّدائِدِ حَاجَتَهُ، وَعَظُمَ فِيما عِنْدَكَ رَغْبَتُهُ.
أَللَّهُمَّ عَظُمَ سُلْطَانُكَ، وَعَلا مَكانُكَ، وَخَفِيَ مَكْرُكَ، وَظَهَرَ أَمْرُكَ، وَغَلَبَ قَهْرُكَ، وَجَرَتْ قُدْرَتُكَ، وَلا يُمكِنُ الفِرارُ مِنْ حُكُومَتِكَ .
أَللَّهُمَّ لا أَجِدُ لِذُنوبي غَافِراً، وَلا لِقَبَائِحِي ساتِراً، وَلا لِشَيء مِنْ عَمَلي القَبِيحِ بِالحَسَنِ مُبَدِّلاً غَيرَكَ، لا إِلهَ إِلاَّ أَنْتَ، سُبْحَانَكَ وَبِحَمْدِكَ، ظَلَمْتُ نَفْسِي، وَتجرَّأْتُ بِجَهْلي، وَسَكَنْتُ إِلى قَدِيمِ ذِكْرِكَ لي، وَمَنِّكَ عَليَّ .
أَللَّهُمَّ مَوْلايَ كَمْ مِنْ قَبيح سَتَرْتَهُ، وَكَمْ مِنْ فادِح مِنَ البَلاءِ أقَلْتَهُ، وَكَمْ مِنْ عِثار وَقَيْتَهُ، وكَمْ مِنْ مَكْرُوه دَفَعْتَهُ، وكَمْ مِنْ ثَناء جَميل لَسْتُ أهْلاً لَهُ نَشَرْتَهُ .
أَللَّهُمَّ عَظُمَ بَلائِي، وأَفْرَطَ بي سُوءُ حَالي، وَقَصُرَتْ بِي أعْمالي، وَقَعَدَتْ بي أغْلالي، وَحَبَسَني عَنْ نَفْعِي بُعْدُ آمالي، وَخَدَعَتْنيَ الدُّنْيا بِغُرُورِها، ونَفْسِي بِجِنايَتِها، وَمِطَالي(106) يا سَيِّدِي، فَأَسْأَ لُكَ بِعِزَّتِِكَ أَنْ لايَحْجُب عَنْكَ دُعَائي، سُوءُ عَمَلي وَفِعَالي، ولا تَفْضَحْني بِخفِيِّ مَا اطَّلَعْتَ عَلَيْهِ مِنْ سِرِّي، وَلا تُعاجِلْني بالعُقُوبَةِ عَلى مَا عَمِلْتُهُ في خَلَواتِي، مِنْ سُوءِ فِعْلي وإِسَاءَتي، ودَوام تَفْريطِي، وجَهالتي، وكَثْرَةِ شَهَواتي وغَفْلَتي .
وكُنِ اللَّهُمَّ بِعِزَّتِكَ لِي في كُلِّ الاَحْوالِ رَؤُوفاً، وَعَليَّ في جمِيعِ الاُمُورِ عَطُوفاً، إِلهي وَرَبِّي مَنْ لي غَيرُكَ أسْأَ لُهُ كَشَفَ ضُرِّي، وَالنَّظَرَ في أمْرِي، إِلهي وَمَوْلايِ أجْرَيتَ عليَّ حُكْماً اتَّبَعْتُ فيهِ هَوَى نَفْسِي، وَلَمْ أَحْترِسْ فِيهِ مِنْ تَزْيينِ عَدُوِّي، فَغَرَّني بِما أهْوى، وَأَسعَدَهُ عَلى ذلِكَ القَضَاءُ، فَتَجَاوَزْتُ بِما جَرَى عَليَّ مِنْ ذلِكَ بَعْضَ حُدُودِكَ، وَخالَفْتُ بَعْضَ أَوامِرِكَ، فلَكَ الحَمْدُ عَليَّ في جَميعِ ذلِكَ، وَلا حُجَّةَ لي فيما جَرَى عَليَّ فيهِ قَضَاؤُكَ، وَأَلْزَمَني فيهِ حُكْمُكَ وَبَلاؤُكَ .
وَقَدْ أَتَيْتُكَ يا إِلهي بَعْدَ تَقْصِيري وَإِسْرافي عَلى نَفْسِي، مُعْتَذِراً نادِماً مُنْكَسِراً، مُسْتَقِيلاً مُسْتَغْفِراً مُنِيباً، مُقِرّاً مُذْعِناً مُعْتَرفاً، لا أَجِدُ مَفَرّاً مِمَّا كانَ مِنِّي، ولا مَفْزَعاً أتَوَجَّهُ إلَيْهِ في أَمْرِي، غَيْرَ قَبُولِكَ عُذْرِي، وَإدْخَالِكَ إِيَّاي في سَعَةِ رَحْمَتِكَ .
أَللَّهُمَّ فاقْبَلْ عُذْرِي، وارْحَمْ شِدَّةَ ضُرِّي، وفُكَّني مِنْ شَدِّ وَثاقي .
يا رَبِّ ارْحَمْ ضَعْفَ بَدَني، ورِقَّةَ جِلْدِي، ودِقَّةَ عَظْمِي، يَا مَنْ بَدَأ خَلْقِي وَذِكْرِي وَتَرْبِيَتي، وَبِرِّي وتَغْذِيَتي، هَبْني لاِْبتِداءِ كَرَمِكَ، وَسَالِفِ بِرِّكَ بي .
يا إِلهي وسَيِّدِي وَرَبِّي، أتُراكَ مُعَذِّبي بِنارِكَ بَعْدَ تَوْحِيدِكَ، وَبَعْدَمَا انْطَوَى عَلَيْهِ قَلْبِي مِنْ مَعْرِفَتِكَ، وَلَهِجَ بِهِ لِسَاني مِنْ ذِكْرِكَ، وَاعْتَقَدَهُ ضَمِيري مِنْ حُبِّكَ، وَبَعْدَ صِدْقِ اعْتِرافي وَدُعَائي، خَاضِعاً لِرُبُوبِيَّتِكَ، هَيْهَاتَ أنْتَ أكْرَمُ مِنْ أنْ تُضَيِّعَ مَنْ رَبَّيْتَهُ، أوْ تُبَعِّدَ مَنْ أدْنَيْتَهُ، أوْ تُشَرِّدَ مَنْ آوَيْتَهُ، أوْ تُسَلِّمَ إِلى البَلاءِ مَنْ كَفَيْتَهُ وَرَحِمْتَهُ، وَليْتَ شِعْرِي يا سَيِّدي وَإِلهي وَمَوْلايَ أتُسَلِّطُ النَّارَ عَلى وُجُوه خَرَّتْ لِعَظَمَتِكَ سَاجِدَةً، وَعلى ألْسُن نَطَقَتْ بِتَوْحِيدِكَ صَادِقَةً، وَبِشُكْرِكَ مَادِحَةً، وَعلى قُلوب اعْترَفتْ بإِلهيَّتِكَ مُحَقِّقَةً، وَعلى ضَمائِرَ حَوَتْ مِنَ العِلْمِ بِكَ حَتَّى صَارَتْ خَاشِعَةً، وَعلَى جَوَارِحَ سَعَتْ إِلَى أوْطَانِ تَعَبُّدِكَ طَائِعَةً، وَأَشَارَتْ بِاسْتَغْفَارِكَ مُذْعِنَةً، مَا هكَذا الظَّنُّ بكَ، ولا أُخْبِرْنا بفَضْلِكَ عَنْكَ يا كَريمُ .
يا رَبِّ وأَ نّكَ تَعْلَمُ ضَعْفِي عَنْ قَلِيل مِنْ بَلاءِ الدُّنْيا وَعُقُوباتِها، ومَا يَجْرِي فيها مِنَ المَكَارِهِ عَلى أَهْلِها، عَلى أَنَّ ذلِكَ بَلاءٌ ومَكْرُوهٌ قَلِيلٌ مَكْثُهُ، يَسِيرٌ بَقاؤُهُ، قَصِيرٌ مُدَّتُهُ، فَكَيْفَ احْتِمالي لِبَلاءِ الاخِرَةِ وَجَليلِ وُقُوعِ المَكارِهِ فِيها، وهُوَ بَلاءٌ تَطُولُ مُدَّتُهُ، وَيَدُومُ مَقَامُهُ، وَلا يُخفِّفُ عَنْ أَهْلِهِ، لاَِنَّهُ لا يَكونُ إِلاَّ عَنْ غَضَبِكَ وَانْتِقَامِكَ وَسَخَطِكَ، وَهذا ما لا تَقُومُ لَهُ السَّمواتُ وَالاَرْضُ .
يا سَيِّدي فَكَيْفَ بي وَأَنا عَبْدُكَ الضَّعِيفُ الذَّليلُ الحَقِيرُ، المِسْكينُ المُسْتَكِينُ .
يا إِلهي وَرَبِّي وَسَيِّدِي وَمَوْلايَ لاَِيِّ الاُمُور إِلَيْكَ أشْكُو، وَلِمَا مِنْها أَضِجُّ وَأَبْكي، لاَِلِيمِ العَذابِ وَشِدَّتِهِ، أَوْ لِطُولِ البَلاءِ وَمُدَّتِهِ، فَلَئِنْ صَيَّرْتَني في العُقُوباتِ مَعَ أَعْدائِكَ، وَجَمِعْتَ بَيْني وَبَيْنَ أَهْلِ بَلاَئِكَ، وَفَرَّقْتَ بَيْنِي وَبَيْنَ أَحِبَّائِكَ وأَوْلِيائِكَ، فَهَبْني يا إِلهي وَسَيِّدِي وَمَوْلايَ صَبَرْتُ عَلى عَذابِكَ، فَكَيْفَ أَصبِرُ عَلى فِراقِكَ، وَهَبْني صَبَرْتُ عَلى حَرِّ نارِكَ، فَكَيْفَ أَصْبِرُ عَن النَّظَرِ إِلى كَرامَتِكَ، أَمْ كَيْفَ أَسْكُنُ في النَّارِ وَرَجائي عَفْوُكَ .
فَبِعِزَّتِكَ يا سَيِّدِي وَمَوْلايَ أُقْسِمُ صادِقاً لَئِنْ تَرَكْتَني ناطِقاً لاََضِجَّنَّ إلَيْكَ بَينَ أَهْلِها ضَجيجَ الامِلِينَ، وَلاَصْرُخَنَّ إِلَيْكَ صُراخَ الْمُسْتَصْرِخِينَ، وَلاَبْكِيَنَّ عَلَيْكَ بُكاءَ الفَاقِدِينَ، وَلاََنادِيَنَّكَ أَيْنَ كُنْتَ يا وَلِيَّ المُؤْمِنِينَ، يا غَايَةَ آمالِ العَارِفِينَ، يا غِيَاثَ المُسْتَغِيثِينَ، وَيا حَبِيبَ قُلوبِ الصَّادِقِينَ، وَيَا إِلهَ العَالَمِينَ .
أَفَتُراكَ سُبْحَانَكَ يا إِلهي وَبِحَمْدِكَ، تَسْمَعُ فِيها صَوْتَ عَبْد مُسْلِم سُجِنَ فِيها بِمُخالَفَتِهِ، وَذاقَ طَعْمَ عَذابِها بِمَعْصِيَتِهِ، وَحُبِسَ بَينَ أَطْباقِهَا بِجُرْمِهِ وَجَريرَتِهِ، وهُوَ يَضِجُّ إلَيْكَ ضَجِيجَ مُؤَمِّل لِرَحْمَتِكَ، ويُنَاديكَ بِلِسَانِ أَهْلِ تَوْحِيدِكَ، وَيَتَوَسَّلُ إِلَيْكَ بِرُبُوبِيَّتِكَ، يا مَوْلايَ فَكَيْفَ يَبْقَى في العَذابِ وَهُوَ يَرْجُو مَا سَلَفَ مِنْ حِلْمِكَ وَرأَفَتِكَ وَرَحْمَتِكَ، أَمْ كَيْفَ تُؤْلِمُهُ النَّارُ وَهُوَ يَأْمُلُ فَضْلَكَ وَرَحْمَتَكَ، أَمْ كَيْفَ يُحْرِقُهُ لَهِيبُها وَأَنْتَ تَسْمَعُ صَوْتَهُ وَتَرَى مَكانَهُ، أَمْ كَيْفَ يَشْتَمِلُ عَلَيْهِ زَفِيرُها وَأَنْتَ تَعْلَمُ ضَعْفَهُ، أَمْ كَيْفَ يَتَقَلْقَلُ بَينَ أَطْباقِها وَأَنْتَ تَعْلَمُ صِدْقَهُ، أَمْ كَيْفَ تَزجُرُهُ زَبانِيَتُها وَهُوَ يُنَادِيكَ يا رَبَّاهُ، أَمْ كَيْفَ يَرجُو فَضْلَكَ في عِتْقِهِ مِنْها فَتَتْرُكُهُ فِيها .
هَيْهَاتَ ماَ ذلِكَ الظَّنُّ بِكَ، ولا المَعْرُوفُ مِنْ فَضْلِكَ، ولا مُشْبِهٌ لِما عَامَلْتَ بِهِ المُوَحِدينَ مِنْ بِرِّكَ وَإِحْسانِكَ، فِبَاليَقِين أَقْطَعُ لَوْلا مَا حَكَمْتَ بِهِ مِنْ تَعْذِيبِ جَاحِدِيكَ، وَقَضَيْتَ بِهِ مِنْ إِخْلادِ مُعَاندِيكَ، لَجَعَلْتَ النَّارَ كلَّها بِرْداً وَسَلاماً، وَمَا كانَ لاَحَد فيها مَقَرّاً وَلا مُقاماً، لكِنَّكَ تَقَدَّسَتْ أَسْماؤُكَ، أَقْسَمْتَ أَنْ تَمْلاََهَا مِنَ الكافِرِينَ، مِنَ الجِنَّةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ، وَأَنْ تُخَلِّدَ فِيها المُعانِدِينَ، وَأَنْتَ جَلَّ ثَناؤُكَ، قُلْتَ مُبْتَدِئاً، وَتطَوَّلْتَ بِالاِنْعَامِ مُتَكَرِّماً، أَفَمَنْ كانَ مُؤْمِناً كَمَنْ كانَ فاسِقاً لا يَسْتَوُونَ .
إِلهي وَسَيِّدي فَأَسْأَ لُكَ بِالقُدْرَةِ التي قَدَّرْتَها، وَبِالقَضِيَّةِ التي حَتَمْتَها وَحَكَمْتَهَا، وَغَلَبْتَ مَنْ عَلَيْهِ أَجْرَيْتَها، أَنْ تَهَبَ لي في هذِهِ اللَّيْلَةِ، وَفي هذِهِ السَّاعَةِ، كُلَّ جُرْم أَجْرَمْتُهُ، وَكلَّ ذَنْب أذْنَبْتُهُ، وَكلَّ قَبيح أَسْرَرْتُهُ، وَكلَّ جَهْل عَمِلْتُهُ، كَتَمْتُهُ أَوْ أَعْلَنْتُهُ، أَخْفَيْتُهُ أَوْ أَظْهَرْتُهُ، وَكلَّ سَيِّئَة أَمَرْتَ بِإِثْباتِها الكَرَامَ الكاتِبينَ، الَّذِينَ وَكَّلْتَهُمْ بِحِفْظِ مَا يَكُونُ
مِنِّي، وَجَعَلْتَهمْ شُهُوداً عَليَّ مَعَ جَوارِحِي، وَكُنْتَ أَنْتَ الرَّقِيبَ عَلَيَّ مِنْ وَرائِهِمْ، وَالشَّاهِدَ لِمَا خَفِيَ عَنْهُمْ، فَبِرَحْمَتِكَ أخْفَيْتَهُ، وَبِفَضْلِكَ سَترْتَهُ، وَأَنْ تُوَفِّرَ حَظِّي مِنْ كلِّ خَير تُنْزِلُهُ، أَوْ إِحْسَان تُفَضِّلُهُ، أَوْ بِرٍّ تَنْشُرُهُ، أَوْ رِزْق تَبْسُطُهُ، أوْ ذَنْب تَغْفِرُهُ، أوْ خَطَأ تَسْتُرُهُ، يَا ربِّ يَا رَبِّ يَا رَبِّ .
يَا إِلهِي وَسَيِّدِي وَمَوْلاَيَ وَمَالِكَ رِقِّي، يَا مَنْ بِيَدِهِ نَاصِيَتي، يَا عَلِيْماً بِضُرِّي وَمَسْكَنَتي، يَا خَبِيراً بِفَقْرِِي وَفَاقَتي، يَا رَبِّ يَا رَبِّ يَا رَبِّ، أَسْأَ لُكَ بِحَقِّكَ وَقُدْسِكَ، وَأَعْظَمِ صِفَاتِكَ وَأَسْمَائِكَ، أَنْ تَجْعَلَ أَوْقَاتِي مِنَ اللَّيْلِ وَالنَّهارِ بِذِكْرِكَ مَعْمُورَةً، وَبِخِدْمَتِكَ مَوْصُولةً، وَأَعْمَالِي عِنْدَكَ مَقْبُولَةً، حَتَّى تَكُونَ أَعْمالِي وَأَوْرَادِي كُلُّها وِرْداً وَاحِداً، وَحَالي في خِدْمَتِكَ سَرْمَداً .
يا سَيِّدِي يَا مَنْ عَلَيْهِ مُعَوّلِي، يَا مَنْ إِلَيْهِ شَكَوْتُ أحْوَالِي، يَا رَبِّ يَا رَبِّ يَا رَبِّ، قَوِّ عَلى خِدْمِتِكَ جَوَارِحِي، وَاشْدُدْ عَلى العَزِيمَةِ جَوَانِحي، وَهَبْ لِيَ الجِدَّ فِي خَشْيَتِكَ، وَالدَّوَامَ فِي الاتِّصَالِ بِخِدْمَتِكَ، حَتَّى أَسْرَح إِلَيْكَ فِي مَيَادِينِ السَّابِقِينَ، وَأسْرِعَ إِلَيْكَ فِي المُبَادِرِينَ، وَأَشْتَاقَ إِلى قُرْبِكَ فِي المُشْتَاقِينَ، وَأَدْنُوَ مِنْكَ دُنُوَّ المُخْلِصِينَ، وَأَخَافَكَ مَخَافَةَ المُوقِنِينَ، وَأجْتَمِعَ فِي جِوَارِكَ مَعَ المُؤْمِنِينَ .
أَللَّهُمَّ وَمَنْ أَرَادَنِي بِسُوء فَأَرِدْهُ، وَمَنْ كَادَنِي فَكِدْهُ، وَاجْعَلْنِي مِنْ أَحْسَن عِبَادِكَ نَصِيْباً عِنْدَكَ، وَأَقْرَبِهِمْ مَنْزِلَةً مِنْكَ، وَأَخَصِّهِمْ زُلْفَةً لدَيْكَ، فَإِنَّهُ لا يُنَالُ ذلِكَ إِلاَّ بِفَضْلِكَ، وَجُدْ لِي بِجُوْدِكَ، وَاعْطِفْ عَليَّ بِمَجْدِكَ، وَأَحْفَظْنِي بِرَحْمَتِكَ، وَاجْعَلْ لِسَانِي بِذِكْرِكَ لَهِجاً، وَقَلْبي بِحُبِّكَ مُتيَّماً، وَمُنَّ عَلَيَّ بِحُسْنِ إجَابَتِكَ، وَأَقِلْنِي عَثْرَتِي، وَاغْفِرْ لِي زَلَّتي، فَإِنَّكَ قَضَيْتَ عَلى عِبَادِكَ بِعِبادَتِكَ، وَأَمَرْتَهُمْ بِدُعَائِكَ، وَضَمِنْتَ لَهُمْ الاِجَابَةَ .
فَإِلَيْكَ يَا رَبَّ نَصَبْتُ وَجْهِي، وَإِلَيْكَ يَا رَبِّ مَدَدْتُ يَدِي، فَبِعَزَّتِكَ اسْتَجِبْ لِي دُعَائِي، وَبَلِّغْنِي مُنَايَ، وَلا تَقْطَعْ مِنْ فَضْلِكَ رَجَائِي، وَاكْفِني شَرَّ الجِنِّ وَالاِنْسِ مِنْ أَعْدَائِي، يَا سَرِيعَ الرِّضا، اغْفِرْ لِمَنْ لا يَمْلِكُ إِلاَّ الدُّعَاءَ، فَإِنَّكَ فَعَّالٌ لِمَا تَشَاءُ، يَا مَنِ اسْمُهُ دَوَاءٌ، وَذِكْرُهُ شِفَاءٌ، وَطَاعَتُهُ غِنَى، ارْحَمْ مَنْ رَأُسُ مَالِهِ الرَّجَاءُ، وَسِلاَحُهُ البُكَاءُ، يَا سَابِغَ النِّعَمَ، يَا دَافِعَ النِّقَمِ، يَا نُورَ المُسْتَوْحِشِينَ فِي الظُّلَمِ، يَا عَالِماً لا يُعَلَّمُ، صَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِ مُحَمَّد، وَافْعلْ بِي مَا أَنْتَ أهْلُهُ، وَصلَّى اللهُ عَلَى رَسُولِهِ وَالاَئِمَّةِ الميَامِينِ مِنْ آلِهِ، وَسَلَّمَ تَسْلِيماً كَثِيراً » .

حُزن زينب (ع) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-31-2011, 11:12 PM   رقم المشاركة : 3






حُزن زينب (ع) is just really niceحُزن زينب (ع) is just really niceحُزن زينب (ع) is just really niceحُزن زينب (ع) is just really niceحُزن زينب (ع) is just really nice

افتراضي رد: ختم دعاء كميل لقضاء الحوائج المتعسرة ،الزواج ،الرزق بالذرية ، الوظيفة

  بحاجة إلى 40 موالي / موالية وأكثر لمشاركتنا هذا العمل لقضاء الحوائج المختلفة ، تيسير الأمور المتعسرة ،تفريج الهموم ، سعة الرزق ، قضاء الديون ، الرزق بالذرية الصالحة . الزوج الصالح . الوظيفة .غفران الذنوب ، المحبة ..ألخ ..

الوقت مفتوح لمن أراد الإشتراك والأفضل أن يكون قبيل المغرب بقليل.. أو بعد صلاة الفجر ولمن لايستطيع القيام به بهذه الاوقات فله أختيار الوقت المناسب له..فوقتكم ملككم..


ولكم اهداء ثوب هذا العمل إلى روح أي معصوم..أو من تعشقهم قلوبكم من آل بيت محمد ..لقضاء حوائجكم..

1ـ حُزن زينب عليها السلام بالنيابة عن سبع الدجيل ( لتعجيل فرج الامام عجل الله فرجه الشريف ، الرزق بالزوج الصالح ، غفران الذنوب ، الرزق بوظيفة بالقريب العاجل قضاء حوائج المؤمنين )

















10ـ

11ـ

12ـ

13ـ

14ـ

15ـ

16ـ

17ـ

18ـ

19ـ

20ـ

21ـ

22ـ

23ـ

24ـ

25ـ

26ـ

27ـ

28ـ

29ـ

30ـ

31ـ

32ـ

33ـ

34ـ

35ـ

36ـ

37ـ

38ـ

39ـ

40ـ

وأكثر

نسألكم الدعاء..

ملاحظة

العدد: مرة واحدة في اليوم ولكم تحديد الزمن .
الابتداء: بعد إكتمال العدد..

( تابعوا الموضوع لمعرفة وقت الابتداء... )

حُزن زينب (ع) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-31-2011, 11:32 PM   رقم المشاركة : 4

مـشـرفة

فَتَمَّ مِيقَاتُ رَبِّهِ أَرْبَعِينَ لَيْلَةً


 
الصورة الرمزية قدم الخير
 





قدم الخير will become famous soon enoughقدم الخير will become famous soon enough

افتراضي رد: ختم دعاء كميل لقضاء الحوائج المتعسرة ،الزواج ،الرزق بالذرية ، الوظيفة

 

2/ قدم الخير باالنيابه عن فاطمة الزهراء عليها السلام ( لتعجيل فرج مولانا صاحب العصر والزمان و كشف الهموم والغموم وتيسير الامور وشفاء المرضى وزواج العازبات والعزاب )

أسألكم الدعاء

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السلام عليك سيدتي ومولاتي يافاطمة الزهراء روحي لك الفداء
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اللهم اقضي حوائجنا وزوج عزابنا الهي انت كريم وابن الكرام فلا تخيبني وانا اطرق بابك سيدي حاشاك ان تردني بيداً صفراء
قدم الخير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 02-01-2011, 02:34 AM   رقم المشاركة : 5

::]؛[ انفآس مذبوحة ]؛[::


 
الصورة الرمزية مآزلت حــوآء
 







مآزلت حــوآء has a brilliant futureمآزلت حــوآء has a brilliant futureمآزلت حــوآء has a brilliant futureمآزلت حــوآء has a brilliant futureمآزلت حــوآء has a brilliant futureمآزلت حــوآء has a brilliant futureمآزلت حــوآء has a brilliant futureمآزلت حــوآء has a brilliant futureمآزلت حــوآء has a brilliant futureمآزلت حــوآء has a brilliant futureمآزلت حــوآء has a brilliant future

افتراضي رد: ختم دعاء كميل لقضاء الحوائج المتعسرة ،الزواج ،الرزق بالذرية ، الوظيفة

  1ـ حُزن زينب عليها السلام بالنيابة عن سبع الدجيل ( لتعجيل فرج الامام عجل الله فرجه الشريف ، الرزق بالزوج الصالح ، غفران الذنوب ، الرزق بوظيفة بالقريب العاجل قضاء حوائج المؤمنين )

قدم الخير باالنيابه عن فاطمة الزهراء عليها السلام ( لتعجيل فرج مولانا صاحب العصر والزمان و كشف الهموم والغموم وتيسير الامور وشفاء المرضى وزواج العازبات والعزاب )

حـوآء بلنيابه عن عبدالله الرضيع (( لتعجيل فرج الامام روحي له فداء _ لقضاء حاجتي _))













10ـ

11ـ

12ـ

13ـ

14ـ

15ـ

16ـ

17ـ

18ـ

19ـ

20ـ

21ـ

22ـ

23ـ

24ـ

25ـ

26ـ

27ـ

28ـ

29ـ

30ـ

31ـ

32ـ

33ـ

34ـ

35ـ

36ـ

37ـ

38ـ

39ـ

40ـ

وأكثر

في ميزان حسناتك غاليه
والله يقضي حوائجك جميعاً
ولا يرد لك حاجه يآرب

التوقيع

مآزلت حــوآء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 02-01-2011, 03:46 AM   رقم المشاركة : 6






نعومة حواء is on a distinguished road

افتراضي رد: ختم دعاء كميل لقضاء الحوائج المتعسرة ،الزواج ،الرزق بالذرية ، الوظيفة

  4 _ نعومة حواء بالنيابه عن قمر بني هاشم العباس ( لضاء الحوائج )

نعومة حواء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 02-01-2011, 08:15 AM   رقم المشاركة : 7






حُزن زينب (ع) is just really niceحُزن زينب (ع) is just really niceحُزن زينب (ع) is just really niceحُزن زينب (ع) is just really niceحُزن زينب (ع) is just really nice

افتراضي رد: ختم دعاء كميل لقضاء الحوائج المتعسرة ،الزواج ،الرزق بالذرية ، الوظيفة

  السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أخ الحسين وعلى أخت الحسين وعلى ناصر الحسين
وعلى أصحاب الحسين وعلى محبي الحسين وعلى شيعة الحسين عليه السلام..
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد..وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم..
الرجاء من الحميع إبراء الذمة .. فقد جمعت الاسماء.. مما جعل أرقام البعض يختلف..
لأجل أن لا نتأخر في هذا الختم.. أرجو أن لاينزعج المشتركات بهذا التغيير..


1- قدم الخير باالنيابه عن فاطمة الزهراء عليها السلام ( لتعجيل فرج مولانا صاحب العصر والزمان و كشف الهموم والغموم وتيسير الامور وشفاء المرضى وزواج العازبات والعزاب )
2- shoog2006 الفرج لزوجي بالنقل العاجل غير اجل وهداية ابنائي وشفائهم مماهما فيهـ بحق محمد والهـ وتعجيل الفرج لصاحب العصر والزمان
3- لاختي من خارج المنتدى زينب بنت فضيلهـ بالزوج الصالح وشفائها مماهي فيهـ بحق محمد وال محمد
4- نوره بنت ساره ــ بالنيابه عن غريب طوس لتعجل فرج الامام المهدي ـ عجل فرجه ـ لتسهيل اموري وقضاء حاجة معينه والغفران والهدايه والتفريج
عني فرج غريب انا وخواتي وصديقاتي
5- ميمونة
6- اخت ميمونة
7- زينب بنت فاطمه واخواتها لتعجيل الفرج والزواج
8-زهره بنت فاطمه(لتعجيل الفرج وتسهيل الامور وفتح النصيب وقضاء الحاجات)
9-nooor3li. بالنيابة عن صاحب العصر والزمان اللهم عجل فرجه وسهل مخرجه (لتعجيل الفرج )
10- سكينه <لتعجيل الفرج وغفران الذنوب والرزق وتيسير الامور وقضاء الحاجه
11- عمة ميمونة
12- صديقة عمة ميمونة
13- اخت ميمونة
14- نعيمه بنت أمة الله ( لتعجل فرج الامام المهدي ـ لتسهيل اموري وقضاء حاجة معينه والغفران والهدايه والتفريج عني
15- نعومة حواء بالنيابة عن قمر بني هاشم العباس ( لقضاء الحوائج )
16ـ مهمومة بدنيتي ( للزواج والتوفيق في الدراسة)
17- باب الفرج (( للغفران الذنوب وللتعجيل مولاي صاحب العصر والزمـان وأن يتمم علي بخير ويسر امري والرزق بالذريه الصالحـة وأن ييمسح علي بالصحـة والعافيه ))
18- زهراء عشقي الابدي (نسألكم الدعاء بقضاء حاجتي)
19-
20-
21-حـوآء بلنيابه عن عبدالله الرضيع (( لتعجيل فرج الامام روحي له فداء _ لقضاء حاجتي _))
22-
23-
24-
25-
26-
27-
28-
29-
30-
31-
32-
33- وفآء بنت عبدالله [ يآكآشف الكرب اكشف كربي بحق الحسين .. تعجيل الفرج وفتح نصيبي بمن اتمنى]
34-
35-
36-
37-
38-
39- ِحُزن زينب عليها السلام بالنيابة عن سبع الدجيل (لتعجيل فرج الامام عجل الله فرجه الشريف , الرزق بالزوج الصالح , غفران الذنوب , الرزق بوظيفة بالقريب العاجل قضاء حوائج فداء الزهراء1 وأخواتها تغيير حالهم ، رزقهم بالزوج الصالح البار، زيارة مراقد الائمة عليهم السلام ،قضاء حوائج المؤمنين)
40- شيمااا ( تعجيل الفرج _ غفران الذنوب وذنوب والداي وزوجي_سعة الرزق وقضاء الدين _الرزق بوظيفة_التوفيق لأخواني واخواتي بالدنيا والآخرة )


قضى الله حوائجكم..
نسألكم الدعاء

حُزن زينب (ع) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 02-01-2011, 01:52 PM   رقم المشاركة : 8
 
الصورة الرمزية أنوار فاطمه
 






أنوار فاطمه is just really niceأنوار فاطمه is just really niceأنوار فاطمه is just really niceأنوار فاطمه is just really niceأنوار فاطمه is just really nice

افتراضي رد: ختم دعاء كميل لقضاء الحوائج المتعسرة ،الزواج ،الرزق بالذرية ، الوظيفة

  السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أخ الحسين وعلى أخت الحسين وعلى ناصر الحسين
وعلى أصحاب الحسين وعلى محبي الحسين وعلى شيعة الحسين عليه السلام..
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد..وعجل فرجهم وفرجنا بهم ياكريم..
الرجاء من الحميع إبراء الذمة .. فقد جمعت الاسماء.. مما جعل أرقام البعض يختلف..
لأجل أن لا نتأخر في هذا الختم.. أرجو أن لاينزعج المشتركات بهذا التغيير..


1- قدم الخير باالنيابه عن فاطمة الزهراء عليها السلام ( لتعجيل فرج مولانا صاحب العصر والزمان و كشف الهموم والغموم وتيسير الامور وشفاء المرضى وزواج العازبات والعزاب )
2- shoog2006 الفرج لزوجي بالنقل العاجل غير اجل وهداية ابنائي وشفائهم مماهما فيهـ بحق محمد والهـ وتعجيل الفرج لصاحب العصر والزمان
3- لاختي من خارج المنتدى زينب بنت فضيلهـ بالزوج الصالح وشفائها مماهي فيهـ بحق محمد وال محمد
4- نوره بنت ساره ــ بالنيابه عن غريب طوس لتعجل فرج الامام المهدي ـ عجل فرجه ـ لتسهيل اموري وقضاء حاجة معينه والغفران والهدايه والتفريج
عني فرج غريب انا وخواتي وصديقاتي
5- ميمونة
6- اخت ميمونة
7- زينب بنت فاطمه واخواتها لتعجيل الفرج والزواج
8-زهره بنت فاطمه(لتعجيل الفرج وتسهيل الامور وفتح النصيب وقضاء الحاجات)
9-nooor3li. بالنيابة عن صاحب العصر والزمان اللهم عجل فرجه وسهل مخرجه (لتعجيل الفرج )
10- سكينه <لتعجيل الفرج وغفران الذنوب والرزق وتيسير الامور وقضاء الحاجه
11- عمة ميمونة
12- صديقة عمة ميمونة
13- اخت ميمونة
14- نعيمه بنت أمة الله ( لتعجل فرج الامام المهدي ـ لتسهيل اموري وقضاء حاجة معينه والغفران والهدايه والتفريج عني
15- نعومة حواء بالنيابة عن قمر بني هاشم العباس ( لقضاء الحوائج )
16ـ مهمومة بدنيتي ( للزواج والتوفيق في الدراسة)
17- باب الفرج (( للغفران الذنوب وللتعجيل مولاي صاحب العصر والزمـان وأن يتمم علي بخير ويسر امري والرزق بالذريه الصالحـة وأن ييمسح علي بالصحـة والعافيه ))
18- زهراء عشقي الابدي (نسألكم الدعاء بقضاء حاجتي)
19- أنوار فاطمة (( غريب طوس وام البنين لتيسير اموري وقضاء الحوائج
20-
21-حـوآء بلنيابه عن عبدالله الرضيع (( لتعجيل فرج الامام روحي له فداء _ لقضاء حاجتي _))
22-
23-
24-
25-
26-
27-
28-
29-
30-
31-
32-
33- وفآء بنت عبدالله [ يآكآشف الكرب اكشف كربي بحق الحسين .. تعجيل الفرج وفتح نصيبي بمن اتمنى]
34-
35-
36-
37-
38-
39- ِحُزن زينب عليها السلام بالنيابة عن سبع الدجيل (لتعجيل فرج الامام عجل الله فرجه الشريف , الرزق بالزوج الصالح , غفران الذنوب , الرزق بوظيفة بالقريب العاجل قضاء حوائج فداء الزهراء1 وأخواتها تغيير حالهم ، رزقهم بالزوج الصالح البار، زيارة مراقد الائمة عليهم السلام ،قضاء حوائج المؤمنين)
40- شيمااا ( تعجيل الفرج _ غفران الذنوب وذنوب والداي وزوجي_سعة الرزق وقضاء الدين _الرزق بوظيفة_التوفيق لأخواني واخواتي بالدنيا والآخرة )


قضى الله حوائجكم..
نسألكم الدعاء

أنوار فاطمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 02-01-2011, 03:53 PM   رقم المشاركة : 9

 
الصورة الرمزية زهور ريفيه
 






زهور ريفيه is just really niceزهور ريفيه is just really niceزهور ريفيه is just really niceزهور ريفيه is just really niceزهور ريفيه is just really nice

افتراضي رد: ختم دعاء كميل لقضاء الحوائج المتعسرة ،الزواج ،الرزق بالذرية ، الوظيفة

  34-فاطمه بنت زهرة..قضاء الحوائج وتيسير الأمور

35-زينب بنت فاطمه...تيسير الأمور وقضاء الحوائج..وتفريج الهموم

زهور ريفيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 02-01-2011, 04:31 PM   رقم المشاركة : 10






حسن خلف is on a distinguished road

افتراضي رد: ختم دعاء كميل لقضاء الحوائج المتعسرة ،الزواج ،الرزق بالذرية ، الوظيفة

  23 حسن خلف - لتعجيل الفرج وقضاء الحوائج
مأجورين

حسن خلف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ختم،دعاء،كميل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By World 4Arab